05-24-2009, 11:59 PM
|
|
|
|
|
|
عضو ماسي
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 9666 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2004 |
|
فترة الأقامة : 7999 يوم |
|
أخر زيارة : 03-07-2017 (10:42 AM) |
|
المشاركات :
6,289 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ((( يــــــــارا ))) لعبدالرحمن العمري من ال الشاعر
[TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.baniamro.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/10.gif');background-color  hocolate;border:7px inset limegreen;"] الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك x مبروك
بوركت المولوده ورزقت برها وجعلها الله من مواليد السعادة
بأسمي اتقدم بأحر التهاني والتبريكات
للأخ العزيز والغالي : عبدالرحمن بن حسن (ابو يارا)
بمناسبة قدوم المولوده البكر (يارا)
والتي اسأل الله العلي العظيم ان تكون من مواليد السعادة , وان تكون قرة عين لوالديها
وان تكون من حفظة كتابه .
تتربى في عزك وادام الله عليك الأفراح
وعلى جميع من تحبه , وتقبل تحيتي ابا يارا..
نوااااره
عوافي ولاعدمناك على الخبر وعقبال الأفراح عندك بأذن الله ..
شكري وتقديري .. | [/TABLE1]
يوسف آل عايش
2004 -2011 ©
|