05-06-2009, 11:34 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkgreen
|
|
رقم العضوية : 1506 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2005 |
|
فترة الأقامة : 7808 يوم |
|
أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM) |
|
الإقامة : ديار الامجاد |
|
المشاركات :
53,345 [
+
]
|
|
التقييم :
66 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عينك سماي
الله يسلم اياديك
كفيتي ووفيتي
هذا الكلام الصح والمنطقي
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الشان
يعطيك العافيه واشكرك جدا
|
هااااااااااااااااااا
يا عينك سماي وذات الشان بدينا في التحيزات
والتشجيع هههههههههههههههههههههههه
تروا الامر بسيط ما يستاهل
|