رد: ألف مبروك وبالتوفيق لعمري ولا أحد قدي..
صالح ال سلمان.
الله يبارك في ايامك .
كما أسأل الله ان اكون عند حسن ظن الجميع.
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|