رد: من يحمل راية ( هو & وهي ) تنافس المشاعر والخواطر ..
انا اعترف اني مع الوقت ترجــيت &$& وانا اعترف ندمانة كل الندامــــــة
في داخلي انسان مايكره الصيت &$& ولكن يموت بعزته واحترامـــــــــه
لاتسالني ليه اجنبت وليه اقفيت &$& لي عزة تسوى الف هامــــــــــة
ابعتذر مدري يمكن انا اخطيــــــت &$& لاجلك يهون الصعب الا الكـرامــة
لسّت سيئة جداً
كـمـآ انني لست ملآك . . !
فـ منِ سيقذفني بالسوء فـ ليتمهل !
وِ من سينزهني عنُ كل شي ، فـ ليحترس !
لدي ذنوب صَغيره يجهلها آلجميع . .
ويعلمهآ : الخآلق وَحده
|