04-20-2009, 12:48 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14822 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2008 |
|
فترة الأقامة : 6521 يوم |
|
أخر زيارة : 12-18-2015 (07:39 AM) |
|
المشاركات :
9,462 [
+
]
|
|
التقييم :
11 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: بطولة السلام الدوليه:الاتحاد يواجه ريال مدريد ويوفنتوس وليون وبورتو وأياكس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمري ابولكمه
الله يستر بس وافوزون
|
هذا فريق الاتحاد ...
وصل لمرحله الاربعه ....
ولولا الغش مع ساوباولو لوصلنا للنهائي ....
وليس كغيرنا من المفحطين ههههههههههههههههه......
|