04-14-2009, 07:37 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1327 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7847 يوم |
|
أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM) |
|
المشاركات :
9,337 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: من يحمل راية ( هو & وهي ) تنافس المشاعر والخواطر ..
يحتار الفكر في الوصف ولكن أقل ما أقول ...
يكاد حبابُ الماء يخدش جلدها ..
إذا اغتسلت بالماء .. من رقة الجلد ..
ولو لبست من الورد ثوباً خالصاً..
لخدش منها جلدها ورق الورد ..
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|