رد: إبتهال يامالك الملك
[FONT="Comic Sans MS"]أبو رائد الجنوبى المشرف الجميل والمميز
سلمت يداك على هذا الطرح الجميل والأبداع الرائع
تقبلو خالص الموده والمحبه
هبووب الجنووب[/FONT]
[img2]http://up11.up-images.com/up/viewimages/fb85e796a8.jpg[/img2]
غروب الشمس لحظاتك تعيش بداخلي ذكره تظل تعيش فى عمري مثل ظلى معي تنساق شكيت جروح بغيابك ويصير الكون يا صغره
,,,محبكم..~,,, ...هبــووب آلجنـووب...
|