الموضوع
:
ملعب الشق بحي الروضه
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-11-2003, 01:01 PM
مؤسس شبكة بني عمرو
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
360
تاريخ التسجيل :
Jun 2003
فترة الأقامة :
8410 يوم
أخر زيارة :
07-16-2025 (09:46 PM)
المشاركات :
15,930 [
+
]
التقييم :
18
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
تحياتي غرمان وهلا وغلا فيك
اخي العزيز هذا المنطق لا يعجبني ولا يعجب اي شخص وانت لم تسلم من نطق التفرقه بين القبائل ومعلوماتك جميعها مغلوطه 0
كان بودي ان تقول ملعب العماريه حيث ان الملعب لم يتسمى بهذا الاسم من قبل ولم اسمع بهذا الاسم الا منك فقط 0
انشاء الملعب قام به شخص يقال له دباس الجارح على نفقة مجموعة كبيره من مختلف القبائل وليس منتسب للشق مع تقديري الكبير لهم والكل يعرف مقدار محبتي لهم واحترامي لهم وكان ذلك عام 1415هـ
اما اساس الملعب فقد كان في ام الحمام ثم انتقل الى السليمانيه مكان كلية الامير سلطان حالياً ثم انتقل الي مخرج 10 ثم عاد الي ام الحمام لفترة قصيرة ثم انتقل الي مخرج 10 شمال الشارع مقابل العثيم ثم بجوار العثيم حالياً ثم الى مكانه الحالي مع اقامة ملعب اخر لمجموعة من الاخوان شهاريه وعماريه 0
تقبل تحياتي وتقديري وحاول اخي نبذ التعصب0 وخلك هلالي0
وسلملي على الوسط0000000?
زيارات الملف الشخصي :
4588
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.89 يوميا
صالح آل سلمان
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع صالح آل سلمان المفضل
البحث عن كل مشاركات صالح آل سلمان