رد: ::--:: ورّط اللي بعدك بسؤال 2 ::--::
ارهي وفي خاطري ان ودك تقول
علب هدايا الملكه؟
فايدتها شسمه ذا
اممممممممممم
انا نحط فيها الهدايا لكي تحفظها
من الدنس والودس
ومن الغبار والاتربه العالقه في الاشياء
غارقه في نِعمگ يَ آللھ ˛ فلگ آلحمدُ حتى ترضىَ♡
|