03-10-2009, 05:26 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14822 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2008 |
|
فترة الأقامة : 6518 يوم |
|
أخر زيارة : 12-18-2015 (07:39 AM) |
|
المشاركات :
9,462 [
+
]
|
|
التقييم :
11 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ~ { خَلِناَ مِنِي طَمِنى َع ــلِيكْ ..( Mms) //
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة خير
ماذكر اعلاه من رد للتذكير ولم ارده الا لاني اعلم ماذا اكتب وكلنا بحاجة إلى التذكير
وبحكم اني نائبة المدير فجميع الاقسام مسؤولة مني
هدى الله الجميع
|
شكرا على النصيحه ...
واذا كنتي تلمحين بقولك:
اقتباس:
|
وبحكم اني نائبة المدير فجميع الاقسام مسؤولة مني
|
فشيلوا المشرفين....
الله يعطيك العافيه....
|