03-02-2009, 01:21 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 13317 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2007 |
|
فترة الأقامة : 6805 يوم |
|
أخر زيارة : 12-03-2015 (08:35 AM) |
|
الإقامة : في أحضآن الخُبر |
|
المشاركات :
5,047 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ____(( فـــــي قـــــمـــــة الــــــرف ))____
انتي سلا المحزون لا خاطره ضـاق
وتبقين في كف وهالناس فـي كـف
مبدع ياعجاج السنيني,,,,,
وأبي اسالك سؤال محرج ..... بس لاتزعل ولا تنحرج
لمن تهدي هذه القصيدة ..... او لمن كتبتها,,,,,؟ ( وإذا الامر خاص جدا نعفيك من الإجابة )
تقبل مروري الثقيل شوي,,,,,,,,ههههههه
لــــــــــك عـــبــــيــــر أشـــــــــــــــواقـــــــــــي
|