03-01-2009, 12:03 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 13317 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2007 |
|
فترة الأقامة : 6802 يوم |
|
أخر زيارة : 12-03-2015 (08:35 AM) |
|
الإقامة : في أحضآن الخُبر |
|
المشاركات :
5,047 [
+
]
|
|
التقييم :
30 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: لا جديد .. الهلال بطل .. الأبطال ...
أخي / غلا.....ي
الله يبارك فيك.... والله لا يحرمنا هـ الطلّة
تقول ياغلا.....ي الهلال... بطل .... الأبطال
وانا أقول أنت ... أجمل ... الأعضاء
بمواضيعك الرائعة والمرتقبة دائما ,,,, وبروحك الجميلة والعالية في آدابها وسموّها
تقبل مروري المتواضع ... أمام موضوعك الكبير ... ليس لأنه للهلال بل لأنك كاتبه ...
لـــــــــــــك عــبـــيــــر أشــــــــــــــواقـــــــــــــــــــي
|