الموضوع
:
أعضاء لااستطيع تحملهم بالمنتدي و هذه أسمائهم فليعذروني ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-07-2003, 10:57 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
275
تاريخ التسجيل :
Mar 2003
فترة الأقامة :
8497 يوم
أخر زيارة :
11-27-2007 (10:04 PM)
المشاركات :
371 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
ياهلا الوفــــــــــــاء وكلك وفاء وذوق
من اليوم ورايح لازم اتمرن كثير ?
وبكثر من الحليب sdfrw) عشان
ابسوي لك مقلب مخصوص لك وان شاء الله تشربيه X)
بس بصراحه انت تخوفين لكن الله يعين عليك
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
وادي قدم شرفني حضورك بس لاتحاول تسويها مثلي انا سبقتك وقلت اسمائهم وانت قريتهم معي في هالموضوع
[mover]لا توجد اسمـــــــــاء وانتم اخواني واخواتي واحبكم في الله.. واحمل لكم كل الحب والموده [/mover]
..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..-..
اخي king لا تخاف انت عزيز وغالي واخ كبير لي
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
اخي جريح الزمن لك كل تقدير وشكر على اهتمامك
والكلام اللي قلته ثوب اكبر مني وصعب البسه لكن اعدك بالاحسن
تقبل تحياتي
ff) bgfgt) ff)
زيارات الملف الشخصي :
1
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.04 يوميا
عناد الجرح
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع عناد الجرح المفضل
البحث عن كل مشاركات عناد الجرح