الموضوع: جروح الموادع ..
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-16-2009, 11:16 AM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8687 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: جروح الموادع ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفق بن رفق مشاهدة المشاركة


ابا ريااااااان..

هلا وغلا بخفق بن رفق الرائع دائماً ..

سأكتفي بما اقتبسته منك هنا لأقول:
هل الزمن فعلا يكفي ليشرح ظروفك..؟
ام ان الزمن قد يكون قاسي لا يرحم ؟؟!

الله وحده أعلم ،فلا بعد للإنسان من أن ينتظر لأن كلا الحالتين ممكنه وواردة ..

اعني:
الزمن :قد لا يرحم اناس محبون رحماء ..كشاعرنا هنا..!



أشكر لك طيب ظنك ..
ونسأل الله وحده الرحمة والغفران ..



ومضه:


بعض الجروح ان جت من اغراب عادي الجرح موت الجرح لاجاء من احباب..!



هذا هو هذا هو ..
احساسي يقول عنك :
ستحلق..بحب..
وستهتف..بمشاعر..
وستصافح ..بإبتسامه..
وستتحدث..بأحاسيس..
وسيبقى وجودك ابا ريان..شاعرا :كالإسماء ..لا تغيرها الأزمان..!
لك ايضا:

مودتي واحترامي ...................................خفق بن رفق
الإنسان بطبعه يسعد عندما يجد من يحاوره ويفهمه ويناقش مواجعه بل ويضرب معه على الأوتار الهامة بمقاصده ..
هكذا وجدتك هنا فبك وبالرائعين أمثالك سنحلق وسنهتف وسنصافح وسنتحدث ..
لأن الرائعون يرون كل شيئ كما هم حتى وإن كان ما أمامهم هو مجرد تعابير ليس إلاّ ..
لك التقدير ..




رد مع اقتباس