02-10-2009, 04:19 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1032 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2004 |
|
فترة الأقامة : 8025 يوم |
|
أخر زيارة : 04-26-2026 (03:21 PM) |
|
المشاركات :
864 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ظافر الشهري رئيساً لمركز بني عمرو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهريه والفخر ليه
|
اختي شهرية والفخر ليه
بالعون إنك تقولين الصحيح
دمتي بود ومحبه
الله يستر لا يقلبها لعب وطراق
القاك بخير
|