عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-08-2009, 07:04 AM
مؤسس شبكة بني عمرو
صالح آل سلمان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 فترة الأقامة : 8411 يوم
 أخر زيارة : 07-16-2025 (09:46 PM)
 المشاركات : 15,930 [ + ]
 التقييم : 18
 معدل التقييم : صالح آل سلمان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ليش نشبه من نحب بالقمر؟؟؟



اشكرك غلاي على هذا الموضوع
وانا مع القمر سواء كان
هلالاً او كان بدراً
ومهما قلت عن الشمس
فلا يمكن ان تحل محل القمر

لماذا؟

اولاً انا لا ارغب فيها
فمبجرد النظر اليها تحرق العين وتعميها
كما ذكرت انت
القمر تستطيع النظر اليه وتسير على نوره
حتى وان خفت النور بكل يسر وسهوله
دون ان تشعر بلهيب نوره
الذي يحرقك ويجهدك
ويشعرك بالمعاناة كما تفعل الشمس
القمر حتى وان ظهرت فيه تجاويف او زوائد
فهي كالشامه على الخد
او كاللثام الذي يستتر خلفه الجمال الحقيقي
حتى وان علمت انه يستمد نوره من الشمس فذلك يزيدني تعلقاً به
كونه يجتهد ليسعدني
تقبل مودتي
ابو عبدالله




رد مع اقتباس