عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-24-2009, 06:42 PM
عضو شرف
dr_zakaria غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6909
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 فترة الأقامة : 7251 يوم
 أخر زيارة : 03-25-2024 (05:19 PM)
 المشاركات : 2,904 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : dr_zakaria is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سعد بن عزيز في تهامة بني عمرو



كيف الحال يا سد وشلونك يالعمري وعساك طيب ياعبدالله كلكم اخواني واحبائي والله يشهد ترى انا احب تهامة واظل اتقصى اخبارها وحنا عندنا هنا بالاردن الا غوار ومفردها غور وهي الارض المنخفضة وهي مثل تهامة عسير تماما وننزل الى الغور من طرق صعبة مثل العقبات زي عقبة النماص وبني عمرو بالاضافة الى الطرق المعبدة الحديثة د_زكريا




رد مع اقتباس