عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-2009, 05:46 PM
مؤسس شبكة بني عمرو
صالح آل سلمان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 360
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 فترة الأقامة : 8407 يوم
 أخر زيارة : 07-16-2025 (09:46 PM)
 المشاركات : 15,930 [ + ]
 التقييم : 18
 معدل التقييم : صالح آل سلمان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سد الوادي و الكضامه هههههههه



الكضامه
هي مكان يتم تجميع الماء فيه
ويكون كالسد المصغر
والماء الذي يتم تجميعه في الكضامه
نابع من العيون فقط
وليس من السيول او ما شابه
ويتم سد الخرزه حقت الكضامه من بعد المغرب
ويتم التجيمع في الليل
وفي الصباح الباكر يتم فتحهها ليسقون بها البلاد
امل ان اكون وفقت في الشرح للاخت ذات الشان
واللى عنده اضافه او تعديل فانا مصرح له
تقبلوا مودتي
ابو عبدالله




رد مع اقتباس