الموضوع
:
التكبر من أغلب الناس هل هي عاده ام فقدان شئ لديه
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-22-2009, 02:33 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
15148
تاريخ التسجيل :
Oct 2008
فترة الأقامة :
6454 يوم
أخر زيارة :
10-07-2011 (08:47 PM)
المشاركات :
79 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: التكبر من أغلب الناس هل هي عاده ام فقدان شئ لديه
موضوع جميل وبعض وأكثر الصفات اللي ذكرتها موجودة وأخس شئ في بعض الناس انه ينسى
اللي كان عليه من حال سواء فقر او اي شيء اخر
تقبل مروري
زيارات الملف الشخصي :
5
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.01 يوميا
برنس الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات برنس الجنوب