01-16-2009, 01:56 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 15733 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6368 يوم |
|
أخر زيارة : 01-18-2009 (09:00 PM) |
|
المشاركات :
5 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: شاعر وخمس نساء في قبضة الهيئه ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا.....ي
إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام .. الامر الذي أدى إلى تدخل الشاعر زيد العضيلة بالوساطة لهم البعض يقول أنهم اطلقوا والبعض ينفي ولكن الخبر أكيد ...
خلقه هذا الشاعر لا أسمعه ولم أهضمه لسوء ما أسمعه عنه ولكثرة تعرضه للإهانات المتكرره من رجال عتيبه بسبب خلاف سابق يجدده الشاعر المغرور في كل مناسبة يحتفل بذمهم وشتمهم .. وقبل أن يغادر المكان يأخذ نصيبه من المدح والذم والضرب ..
الله يسترنا في الدنيا والأخره ...
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من ستر على مسلم ستر الله عليه
اولا: اذا انت ماتهضمه ماله داعي تشهير فيه وان هذه مجرد اشاعه والشاعر قام بنفي
وانك تقول انه يواجه اهانات من عتيبه ماهذا الكلام يا اخي وربي عيب فان الهجا والمديح لايقتصر على الشاعر تركي 2000 فقط فان جميع الشعراء هذا نهجهم بالمحاوره واذا هو اخذ اهانات من عتيبه فان عتيبه شافت الكثير من تركي الفين ((وقبل أن يغادر المكان يأخذ نصيبه من المدح والذم والضرب )) اضحكتني هذه المقوله كثيرا ![36 1 26[1]](images/smilies/36_1_26[1].gif)
كيف ياخذ نصيب من الضرب؟ ماهو دليلك يا اخي ..
دايم الناجح محارب مقوله ليست بجديده فان هذه ليست الاشاعه الاولى على شاعرنا القدير تركي الميزاني..
هذا مقطع صوتي للشاعر اتمنى سماعه وهو من قام بنفي واتمنى عدم التتطرق لمثل هذه الاكاذيب لان شاعرنا لاتهمه هذه الاشاعات وهو اكبر من ذلك..
http://www.turki2000.net/vb/uploaded/1_1231865274.mp3
|