12-04-2003, 08:05 AM
|
|
|
|
|
|
الله يعطيك العافيه( كلمة شكر قليله عليك)
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 535 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2003 |
|
فترة الأقامة : 8292 يوم |
|
أخر زيارة : 06-28-2018 (06:47 PM) |
|
المشاركات :
5,521 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
هههههههههههههههههههههههه بنوته
قسم بالله زين قلتي لنا
انا استغرب من الوفا
هي عندنا نفس الحاله الي عند تشويش
بس وش ذنب الشعر تقشعيه
الوفا وبنوتي
بما انكم ااخلاق معاي عندي لكم هديه
تفضلوا طال عمركم هذي هديتي على الصبح واعذروني عل القصور
الحسن ...
الحمد لله الذي أعادك إلينا...
دمت بين اخوتك...
|