الموضوع: ناديك يناديك,,
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-02-2009, 05:45 PM
مركز تحميل الصور
JIـCـoـ(S غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 15557
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 6407 يوم
 أخر زيارة : 10-02-2009 (04:41 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : JIـCـoـ(S is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ناديك يناديك,,



عود الليل

اذا مخوفك الشعار الي تحت اسمي تقدر تغمض وتقرا المواضيع الي ماتخوفك

الله يشفيك ويرفع عنك البلى

وماعساك ان تقول في النصراويين !!
محد يقول في عمّه الا كفو ياعم

هالجمله الحين مووجهه لمين ؟
ودام مخك مكدس المفروض ما ارد عليك لكن قلت اوضح عسى تدقق شوي وتفهم القصد
والظاهر انك من الي مع الخيل يا شقرا الي ذكرهم السفير

الحمد لله




رد مع اقتباس