الموضوع
:
طيحني وآخر زمن!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-02-2009, 01:29 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
13666
تاريخ التسجيل :
Dec 2007
فترة الأقامة :
6750 يوم
أخر زيارة :
07-20-2011 (03:03 PM)
المشاركات :
3,246 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: طيحني وآخر زمن!!!
والله انها صارت عادية
ذالدشير في كل شارع
والهيئه تمر من عندهم سلام سلام
وطلع بعده علومٍ العن منه
عادوا الناس يقبلونه ولا(((سامحني بابا)))
يعني يا باباب خليت رجولة اجدادك فـ..سامحني!!!
يعطيك العافيه ولا هنت
زيارات الملف الشخصي :
169
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.48 يوميا
عود الليل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عود الليل