12-16-2008, 05:44 AM
|
|
|
|
|
|
قلم نشيط
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 8533 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2007 |
|
فترة الأقامة : 7089 يوم |
|
أخر زيارة : 02-20-2013 (04:55 AM) |
|
المشاركات :
4,480 [
+
]
|
|
التقييم :
13 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: السينما الان فتحت ابوابها,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح ماتروح
الله يهديهم
وهذه العولمه وماتسوي..
|
جروح ما تروح
شكرا لمشاركتك ومرورك الكريم هذه العولمه وهذه ما تسعى اليه في بلادنا
العلمانيه في بلادنا حسبنا الله والقادم ربما يكون اشد خطوره على المجتمع
الله يعطيك العافيه
|