الموضوع: احبك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-16-2002, 04:07 PM
غير مسجل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 فترة الأقامة : 20628 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



بنت بني عمرو

أشكرك على هذه الكلمات الجميلة

فقد أبدعتي 0 وكم هو سعيد من تحبيه

حينما تخاطبينه بهذه الكلمات الرائعة

روعة قلمك اضاءت المنتدى

بانتظار المزيد 00 وتقبلي تحياتي




رد مع اقتباس