الموضوع
:
مبرو يابوحسين .. رئاسة امريكا
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-06-2008, 11:02 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
14822
تاريخ التسجيل :
Aug 2008
فترة الأقامة :
6521 يوم
أخر زيارة :
12-18-2015 (07:39 AM)
المشاركات :
9,462 [
+
]
التقييم :
11
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: مبرو يابوحسين .. رئاسة امريكا
جميع حكام امريكا دمى يلعب بها الكونجرس,,,,,
لاتفرحوا كثيرا سيكون الوضع على ماهو عليه.......
ويزداد سوءا وتذكروا كلامي من على هذا المكان....
فائق الود,,,,,......,,,,,,
زيارات الملف الشخصي :
1461
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.45 يوميا
بہرسہتہيہج
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع بہرسہتہيہج المفضل
البحث عن كل مشاركات بہرسہتہيہج