عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-30-2008, 04:21 PM
كاتبة قديرة ومميّزة
ذات الشان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 7729 يوم
 أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم : 11
 معدل التقييم : ذات الشان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: حوار هادف بين الجنسين .......أتمنى المشاركة من الجميع



بما اني اول من يجاوب
وبما اني اكره الضرب جدا وارفضه في كل حالات التعامل مع كل ما حولنا

الضرب وسيلة الضعيف في التعامل مع الغير
مهما كان عضلات وقوي وجسمه اكبر واطول واعرض فهو ضعيف اذا لم يستطع حل مشكلته مع زوجته الا بالضرب

هناك زوجات مماشاهدت وسمعت تستفز زوجها ليضربها
تستفزه بالعصيان الدائم والنقره والصياح وتكرار المشاكل مع كل من حولها
اعرف والله من تستفز زوجها بمشكله واذا تركها ورفض نقاشها طاردته من مكان الى مكان لو نام صحته من النوم لو خرج من البيت اتصلت عليه لو دفن نفسه تحت الارض طلعته وصاحت عليه اليت تخلص اللي في راسها ويضربها الى حد الجلد والضرب المبرح والمهين ولا تتوب
ترجع لنفس طبعها
هذي ماينفع معها الضرب ابدا لانها هي ودها تنضرب ( مرض نفسي )
لكن ماينفع معها الا الصمت والتجاهل رح تتعب وتترك طبعها السيء او تروح الى حيث القت

بصراحه احس ان الزوجه او الزوج الزنان من اصعب الناس واسوأ الازواج

والى هنا اتوقف قد اعود
دمتم في خير



 توقيع : ذات الشان


رد مع اقتباس