الموضوع
:
العبيكان بجيز ضرب المرأة لزوجها...الله يكفينا شركم يالحريم....
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-27-2008, 11:03 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
13984
تاريخ التسجيل :
Mar 2008
فترة الأقامة :
6680 يوم
أخر زيارة :
09-28-2011 (03:32 AM)
المشاركات :
220 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: العبيكان بجيز ضرب المرأة لزوجها...الله يكفينا شركم يالحريم....
[SIZE="5"]
النقاش في هذا الموضوع لا يولد الا الضغينة
ولا اعرف لما هذه الحدة في النقاش؟
الفتوى سواء قالها الشيخ ام لم يقلها ليس فيها شيئا منكرا
ولسنا بحاجة ان يقول لنا احد يمكنكم الدفاع عن انفسكم
وهل اعتدنا في ديننا الظلم حتى نحرم من حق هو حتى من حقوق كل الكائنات الحية؟
السنا بشرا ومن خلق الله ولنا الحق في رد الظلم عن انفسنا؟
احسست بالاهانة عند قراءتي حتى لعنوان الفتوى
اما ما يتعلق بالشيخ
ليس لي
فمن انا ؟
بل لمشايخنا الافاضل عتب وملاحظات عليه
وهم رغم ذلك يكنون له الاحترام ولا يتعرضون له بالسب كما اسمع من عامة الناس
ولي فيهم قدوة
انا اخذ برأيهم وفتواهم وعملهم ولا يهمني رأي غيرهم
ولست مطالبه بإبداء رأيي به
حفظ الله لنا مشايخنا
السفير
جزاك الله خير
الألف شكرا عالموضوع
زيارات الملف الشخصي :
16
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.03 يوميا
كادي*
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كادي*