10-27-2008, 06:39 AM
|
|
|
رد: حوار هادف بين الجنسين .......أتمنى المشاركة من الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا.....ي
يا أخت كادي كلامك في محله .. وخاصة عند بعض الفئات التي لا تخاف الله ...
وفيه فئه يخافون الله ويقدرون التعاون والمساعده ويعطون كما أخذوا ...
|
نعم ........ ماعاد ورا العلم ذيه كلام
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|