رد: حوار هادف بين الجنسين .......أتمنى المشاركة من الجميع
بما إني واحد من إللي يمرط اللحية ....
( مع العلم إني دواء بها أو بدونها ) إلا إنني لن ولم ولا وماني بأقول كلمة واحدة في المرط
يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك
اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
|