عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-18-2008, 03:55 PM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7852 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: إتي لحاله ...نور لحاله ...



الفارس الملغمق ...

مو انت المهزوم الإهلي ههههههههه هاردلك يا سيدي ...
ويبقى الأهلي قلعة ما تهزها ريح ....
يوم لك ويوم عليك ...
نبارك للإتاويه ... وهاردلك للإهلاويه ....
نور كان لحاله فعلاً سواء بالملايين أو بالفن داخل الملعب
فهذا اللاعب لما يلعب تجد الفريق غير ...

ارق التحايا



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس