رد: نـــــــاس و نــــــــاس ...!!!
ونااااس تررررحب بناااااس وتقووولها مرحبا مليوووون
الحمد لله ع السلااامه (لياااااااااااااااالي)
،
تعآ آ آ ل ,
(أقرى)
تفآصصَيل الغيآ آ ب ,
بِ غبرةَ الصُورةةَ !
تعآ آ آ ل ,
وَ إنْ عجزتَ أنكَ . .
تطيّب خآطري ,
( هآ آ آ ته ه ه) !
|