عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-10-2008, 08:12 PM
مراقب
بن ظافر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل : May 2005
 فترة الأقامة : 7701 يوم
 أخر زيارة : 02-08-2025 (12:47 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم : 114
 معدل التقييم : بن ظافر will become famous soon enoughبن ظافر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: 00* ليش الدمع ياقلبي....ترى دمعك علي غالي*00



تسلم ووبارك الله فيك على هذا النقل المميز ويكفي



و تراها ما غـدَت تَفْرِق مَـعِي لُو طـال تِـرحالـي=أنا أصلاً سِكَنـت الجَـرح و ضاعت بَه عَناوينـي



عَشقْت الحزن مُو برضاي.. عيَّـا الوقت يصفالي=و يوم إنه رِجَـف دَمعي ذِبَحـتـَه في وَسَطْ عينـي



لَك الله أيش يفـيد الدَّمع و لُو هُو سِيل مِتوالي=دخيلك تمسـح دموعَـك ترى هالدمع يشقـيني



مِـصير جروحِنا تذبــَــل قِـصَر هالعُمر أو طالـي=و إذا جرحـك أبَـى يبـرى بَضمِّـده بشـراينــي



 توقيع : بن ظافر


رد مع اقتباس