عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-2003, 12:32 PM
الوفــــاء غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 فترة الأقامة : 8408 يوم
 أخر زيارة : 11-24-2008 (05:48 AM)
 المشاركات : 4,939 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الوفــــاء is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



لا والله ما فيه عيديات ما فيه سوالف

احسن اخ الهاشم

تراه يقولوووووووون

يقولووووووون يعني

ان السكوت من ذهب ..

انا بسولف لكم عاد عندى قرقر كتير كتير هههههههههههه


وتنظيف راح تنظف يعني راح تنظف اصلا هذا فرمان صدر بقرار من اللجنه العليا لمجلس الامة (اقصد الديوانية) اووووووووووش



اقول نظف زين من تحت الكنب لا اي بكره واحصل الزبالة في الارض هههههههههههههههههه (خيبة قوية هاي) احسن لي ادور مخبي سري لي



المهم انا بطلع الحين (دربــــــــي خضر)

برجع بعد ما تنظف الديوانية الهاشم زين



? الوفاء




رد مع اقتباس