الموضوع
:
**ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-23-2003, 12:32 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
363
تاريخ التسجيل :
Jun 2003
فترة الأقامة :
8408 يوم
أخر زيارة :
11-24-2008 (05:48 AM)
المشاركات :
4,939 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
لا والله ما فيه عيديات ما فيه سوالف
احسن اخ الهاشم
تراه يقولوووووووون
يقولووووووون يعني
ان السكوت من ذهب ..
انا بسولف لكم عاد عندى قرقر كتير كتير هههههههههههه
وتنظيف راح تنظف يعني راح تنظف اصلا هذا فرمان صدر بقرار من اللجنه العليا لمجلس الامة (اقصد الديوانية) اووووووووووش
اقول نظف زين من تحت الكنب لا اي بكره واحصل الزبالة في الارض هههههههههههههههههه (خيبة قوية هاي) احسن لي ادور مخبي سري لي
المهم انا بطلع الحين (دربــــــــي خضر)
برجع بعد ما تنظف الديوانية الهاشم زين
?
الوفاء
زيارات الملف الشخصي :
16
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.59 يوميا
الوفــــاء
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الوفــــاء المفضل
البحث عن كل مشاركات الوفــــاء