09-04-2008, 12:42 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 13571 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007 |
|
فترة الأقامة : 6770 يوم |
|
أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM) |
|
المشاركات :
3,886 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: الداخلية تمهل المواطنين لتسوية أوضاع أسلحتهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسر الغراني
الأخ الغالي ( بلا حدود ) .. يعطيك العافية ..
كلنا يعلم مدى خطورة الأسلحة ، وتهديدها لحياتنا اليومية ، ومن باب قولهم : " باب يجيك منه ريح سده واستريح " .. فنحن بصدد القضاء على ظاهرة تهريب الأسلحة وبيعها واستخدامها ؛ وما قد تؤول إليه الحياة في مقبل الأيام بوجود تلك الأسلحة ؛ ليس إلا تهديداً جلياً ، وأمراً مربكاً ..
مشكور على الخبر .. ولا عدمناك ..
|
اشكر مرورك ولك التقدير والاحترام,,,,
يـاشـيـنـهـا لا طـاح مـن عـيـنــي انـسـان !!
لو حـطـنـي فــوق الـنـجــوم احـتـقـرتــه ...

نســـــــــــــامح .............لكن ؟؟؟ لا ننســــــى !!!
|