ما اعترضنا هم يلبسون اي شي على اسا ان الموجودين كلهم حريم مثل بعض ولا حسبوا حساب الطوارئ والمفروض ان كل واحد يعتبر اي وحده انكشفت وحده من محارمه يسترها
لانها طلعت وماودها انها تنكشف
الفرق انها بين الحريم كلهم مثل بعض مافيه وحده بتقول ذي عوره وذيك معوره
ما قلنا شي ولكن نقول ان فيه حريم يلبسون لبس شبه عاري ولا احد ينكر هذا الكلام واتحدى
فيه ملتزمات باللبس العادي وملتزمات اكثر بجميع انواع الحشمه ,, |
ا
ولنفرض انه دخل وهذا شي راجع له ولاحترامه لنفسه
بالمناسبه بني عمرو مايدخلون العريس ابدا عني انا مقد شفت
وان شاء الله ما يحصل ولكن الموضوع يطلب الافتراض |
الشي الثاني
اذا دخل فهو كنه في صومعه مايشوف الا اللي قدامه ولو حتى هفته نفسه انه يشوف فما رح يقدر لان كل اللي حواليه سواد
اما حالة السواد فلا اعتقد ان فيه واحده بتروح عرس ولا بسه اسود صار عزاء ما هو فرح
او انهم بيلبسون العباءات فلا اعتقد والله اعلم ولا اضن ان ما يقارب من 50-100-150 من الحاضرات بيكون لهم نفس
التقيد والالتزام |
غيرة كل رجل موجوده في داخله ولا احد بيستثيرها غصب عنه لكن لما نقول يا اهل الغيره فهذا معناه ان هناك مصيبه تحصل انتو ماتدرون عنها
وان الحريم يبغالهم راعي .
.. وهذا ايضا كلام سليم ولا بد من وجود الراعي للرعية في امور ولا تخفاك ان شاء الله |
سد الوادي
لا نحضر اي دعوه ترسل لنا مع اننا يجب ان نلبي الدعوه بما اننا دعينا
ليه مانلبيها طبعا بصرف النظر عن الظروف اللي ممكن تمنعنا لكن احيانا احنا مانروح لان فيه اختلاف بين مجتمعنا ومجتمع اصحاب الدعوه مثلا
اما في انهم متساهلين يعني ماعندهم لو اوحده كشفت قدام الرجال او من اللي يعتبرون ولد العام وولد الخال اخوان
او من اللي ممكن يكونون من اهل العري الحقيقي
لنا عقول ارجع واكررها
انا ردي ليس لكم مخصوص وادري ان لكم عقول ولكن ليس الجميع في مستوى عقليٍ واحد
وهناك من الحريم من تفرح بالذهاب الى اي مناسبة حتى بدون دعوة |
وكل زوجه او امرأه تروح للزواج تعرف وين تقعد وتعرف كيف تحترم نفسها واسم عايلتها
المهفوفه هذي تنعرف من البيت ولاهي بحاجه الى ان نعمم هفتها على كل الحريم
اعتقد انا ما عممنا ولا خصصنا الموضوع شامل |
سد الوادي
اتمنى تفهم كلامي