الموضوع
:
بالله هذي منتديات ولا ... كلام جرايد( بدون زعل )
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-17-2003, 12:18 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
376
تاريخ التسجيل :
Jun 2003
فترة الأقامة :
8397 يوم
أخر زيارة :
04-02-2011 (04:20 AM)
المشاركات :
4,375 [
+
]
التقييم :
5
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
أولاً... يا العنيد الناس وصلت المملكة وبرج العرب وأنت باقي العنيد....ههههه
ثاني حاجة ...ما بزيد على ما قالوا الأخوان ... ولكن اللي ما يقرا جرايد يدخل على منتدى بني عمرو ليستطيع القراية ... واللي قرا يروح يشوف منتدى ثاني أصرف له....
زيارات الملف الشخصي :
11
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.52 يوميا
سلطان القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سلطان القلوب