عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-24-2008, 12:39 AM
كاتبة قديرة ومميّزة
ذات الشان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 7727 يوم
 أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم : 11
 معدل التقييم : ذات الشان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: كلام للازواج بس !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بندر مشاهدة المشاركة
اذا كبر الزوجان فعلا يحصل هناك شيء من التنافر عند قله من الناس وليس الكل
والاسباب كثيره منها على سبيل المثال الزوجه هي من تبدا بالتخلي عنزوجها لقتها
الكبيره انه لن يستطيع طلاقها في هذا السن المتأخر ولو حصل الطلاق فلن تخرج
من البيت بل سوف تبقى مع أولادها والسبب الثا ني انه لن يستطيع الزوج يتزوج
بالثانيه نظرا لانه فاته قطار الزواج فرضي بزوجته على مضض هذا رأئي والله
أعلم
اختلف معك يا ابو بندر ماهو هذا السبب اللي يخلي الحريم يتخلون عن ازواجهم
السبب هو مثل ماقلت من اول انها تعبت من ملاحقته طول السنين ويمكن انها اكتشفت انها كانت تتعب نفسها اكثر من اللازم
صدق يابو بندر ليه تنفر منه ؟
انا لاحظت فيه عجايز عندنا ودها يقطعونها ولاترجع لزوجها وفي نفس الوقت ياويله لو فكر يتزوج

مشكور ابو بندر وحياك الله



 توقيع : ذات الشان


رد مع اقتباس