رد: حوار هادف بين الجنسين .......أتمنى المشاركة من الجميع
هلا وغلا بكم جميعا
بالنسبة لسؤالك حلوة الروح انا اعتقد انه من المستحيل ان تعود الحياة بينهما كما كانت قد تمشي الحياة بينهما ولكن تظل مشروخة فكما يقال جبر الزجاج عسير حين ينكسر
[mtohg=undefined]http://www.almhml.com/tokia/images/taw/twqi3-ma-1-2-3.gif[/mtohg]
|