رد: تحبه أو ما تحبه ؟
قد كلتها مررررررررره في المطعم
تحب الحواااااااااااااار؟؟
لا تــأسفن على غــــــــــدر الزمـان لطالما
رقصت على جثث الأســــــــود كــــــلابُ
لا تحسبنّها برقصها تعلو علـــــــى أسيادها
تبقى الأســـود أســــودُ والكــلاب كــــلابُ
|