05-14-2008, 05:27 PM
|
|
|
|
|
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .
|
|
مراقب
|
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Saddlebrown
|
|
رقم العضوية : 7344 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2006 |
|
فترة الأقامة : 7220 يوم |
|
أخر زيارة : 06-11-2018 (06:19 AM) |
|
الإقامة : الـدمـــامـ |
|
المشاركات :
12,553 [
+
]
|
|
التقييم :
77 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: باكستاني على الخط السريع ,,,, صورة لا تفوتكم
الدنيا صارت صعبة .. والحاجة أصعب
ولو نظرنا للصورة وعلقنا لوجدنا الآتي :
* وضع العربية فوق الرأس وذلك لشدة حرارة الشمس
* كسب الوقت ما فيه من رجع مرة أخرى
* لا يوجد مكان على السيكل يضع فيه العربية أفضل من إختياره
* ربما يكون مجهول ولا هارب من كفيله ولا يريد أن يعرفه أحد
* ديرة ما تعرفها ..... ؟
الغالي : سد الوادي
أنت لم تاتِ بغريب أو جديد فهذا أنت وهذا أسلوبك وهذا طرحك وهذه ميولك وهذه بساطتك وهذا تواضعك وهذا إحترامك وهذا تميزك وهذا إبداعاك وهذا ما حبب الآخرين فيك ..
كعادتك مصور متميز ورائع ومبدع وواقعي .. عسى ربي يحفظك ويخليك ويعطيك الصحة والعافية
هنيئاً للمنتدى بوجود مصور وكاتب ومبدع ورائع ومتميز وخلوق ومحبوب مثلك فيه
وهنيئاً لنا بوجود شخص عزيز وغالي ومحترم وقدوة مثلك بيننا
في إنتظار : المزيد .. والجديد .. والفريد .. والمفيد منك طال عمرك
والله لا يحرمنا من : إبداعاتك .. وروائعك .. وتواجدك .. وتواصلك .. ونصائحك .. ودعائك
جمل الله حالك .. ورفع الله مقدارك .. ولا عدمناك يا الغالي
دمت بخير .. وفي خير
وتقبل خالص تحياتي .. وأصدق وأصلح دعواتي .. وأجمل وأحلى أمنياتي
|