عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-2008, 03:12 PM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 7808 يوم
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: اسبوعين ماراح المدرسة؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشيخ مشاهدة المشاركة
الأخت تحسين

تعقيبا على بعض الردود هنا اسمحيلي اقول ان المسؤولية تقع على عاتق اسرته بالدرجة الأولى

واذا ما حرصوا والديه على مستقبله تبغين الجيران يحرصوون؟؟


ولا نرمي باللوم على المدارس ونتهمها بالامبالة فبحكم عملي ارى اهتماما كبيرا من قبل المدرسة

بالطلاب وملاحظة فردية لذوي الظروف الخاصة ومعرفة اسباب تغيبهم والوقوف عليها والاتصال بولي امره لو تغيب يوما واحدا

واستغرب من قصة هذا الطالب المذكور واكاد اجزم ان المدرسة سألت وتابعت وتقصت ولكن ماذا تريدين المدرسة تفعل

اذا قوبلت بمثل هكذا والدين ؟؟ اعتقد هنا انتهى دورها اذا لم يتعاون البيت مع المدرسة لحل مشكلة الطالب فلن تستطيع المدرسة مهما حاولت علاج المشكلة


تقبلي مروري وشكرا لك

اقول بنت الشيخ

مذا حن به ذلحين

لا تكونين في مدرسة بثور ولا دريتي مذا انتي به

يالله قرنا بعقولنا الكبر شين



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس