05-09-2008, 02:29 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 14184 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2008 |
|
فترة الأقامة : 6640 يوم |
|
أخر زيارة : 01-17-2011 (07:58 AM) |
|
المشاركات :
44 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: جيتكم من سبيع ياقروم الجنوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصالح
يــا مـرحـبـا ترحـيـبـةٍ منـزالـهـا فـــوق الـغـمـام = والعـود الازرق ريحهـا لا نسنسـت مـع كـل نـو
اررررررررررررررحب
مرحباً ترليوووووووووووووووووووووووووووووون
حياك الله
يا هلا ويا مرحبا ويا مسهلا بابن سبيع الغلبا
مرحبا باللي لفانا من قبيله افعالها ترقى سنود
يا مرحبا والله
مرحباً تراحيب المطر
مرحباً فيك عداد ما من المشرق إلى المغرب
|
البقى ياذيبااااااااااااااااااااان
ومشكور على ترحيبك الحار000
|