عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-2008, 02:34 PM
قلم نشيط
ابو بندر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 فترة الأقامة : 7088 يوم
 أخر زيارة : 02-20-2013 (04:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : ابو بندر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني سياحه داخليه ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزرق العود مشاهدة المشاركة
صدقت والله وترى الانتداب أكثر بكثير غير السكن والفنادق وتكاليفها

وهم ماشين على قاعدة الهرج ببلاش

الله يصلح الشأن
ازرق العود
شاكر ومقدر مرورك الكريم والله ما أدري عن قيمه الا نتدابات
لاكن هذا ما سمعناه والله أعلم شاكر ومقدر مرورك الكريم
أبو بندر




رد مع اقتباس