رد: مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني سياحه داخليه ؟
احسنوا الظن و تفائلوا بالخير تجدوه....و يد الله مع الجماعه
وكل واحد يبدا بالحوار مع رعيته و يبدا ببيته و الأقربون
بعدين المركز.
و يعطيكم العافيه
.
استغفرالله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه
|