عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-2008, 04:18 AM
عضو شرف
capitano غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6269
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 فترة الأقامة : 7290 يوم
 أخر زيارة : 02-24-2026 (07:12 PM)
 المشاركات : 9,098 [ + ]
 التقييم : 9
 معدل التقييم : capitano is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني سياحه داخليه ؟



احسنوا الظن و تفائلوا بالخير تجدوه....و يد الله مع الجماعه
وكل واحد يبدا بالحوار مع رعيته و يبدا ببيته و الأقربون
بعدين المركز.

و يعطيكم العافيه



 توقيع : capitano

.


استغفرالله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه

رد مع اقتباس