رد: اجمع 5 ريال واشتر اي شي للي بعدك!!!
هههههههههههههههههههههه
ياوااااااااااااااابه
منهو ذابيروح يجضي ياولدددددددد يهلبي زبادي معه معي ويعه في بطني مدري مالي
4
لا تــأسفن على غــــــــــدر الزمـان لطالما
رقصت على جثث الأســــــــود كــــــلابُ
لا تحسبنّها برقصها تعلو علـــــــى أسيادها
تبقى الأســـود أســــودُ والكــلاب كــــلابُ
|