03-20-2008, 02:17 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 651 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2003 |
|
فترة الأقامة : 8234 يوم |
|
أخر زيارة : 05-15-2026 (12:49 PM) |
|
المشاركات :
1,159 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: الدعيع يعلن اعتزاله بكذبتين الاولى دوليه والثانيه محليه؟
هههههههههههههههههههههههه
عمروي أعجبتني بصراحة في سرعتك لتعديل ردك الموقر وتصحيح بعض الأغلاط التي فيه..!!
آخر تعديل عمروي يوم اليوم في 11:35 AM.
آخر تعديل الزعيم يوم اليوم في 11:32 AM.
ولكنك نسيت بعض الأغلاط سأذكرك بها لعل الوقت يسعفك لكي تعدلها قبل فوات الأوان..
1- 00 والصحيح ( الآخرين )..
2- ( لأول مرة أدري بأن - في - حرف نصب وليس جر !!! )
3- ( وهذا إبداع جديد من ردك الجديد لم أشاهده في النسخة الأولى )
4- ( نسيت أن تعدل أغراضك طال عمرك )
5- ( و تبتدئ )
6 - ( زودت ألف طال عمرك )
7- ( بلغت أكثر وليس الأكثر )
8- ( نسيت همزة الألف )
عمروي لا أقصد الإساءة و كل الدعوة مزح ..
لك التقدير
آخر تعديل الزعيم يوم
03-20-2008 في 02:21 PM.
|