عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-29-2008, 11:47 PM
بلا حدود غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13571
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6770 يوم
 أخر زيارة : 04-29-2011 (02:27 PM)
 المشاركات : 3,886 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : بلا حدود is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: متى يبكي الرجل؟؟؟؟



عندما يموت له عزيز.. ولكن البكاء يكون محدود وليس كبكاء المرأة

***

عندما يشعر بالظلم ويفكر في الإنتقام .. ولكن البكاء هنا لا يأتي مباشرة أو أمام الشخص الظالم بل قد يحدث في عزلة.

وهذا الشيء لا يحدث كثيراً على أية حال.

***

عندما يكون الرجل صاحب ضمير ونفس لوامة يبكي من خشية الله سواء لشعور بالذنب ورجاء في المغفرة أم إبتغاء

مرضاة الله.

لأنه يغسل الذنوب ويطهر القلب ويكسبك الراحة النفسية مع ربك وضميرك .

ومن السبعة الذين يظلهم الله يوم لا ظل إلا ظله .. رجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه .

***************************
قيل عن بكاء الرجل .. أنه لايبكي إلا نادراً وإذا بكى كانت دموعه دم !.










*·~-.¸¸,.-~*عطر الاماكن:.*·~-.¸¸,.-~*

مبدعـــــه دائما,,,,,,,,,,,,




رد مع اقتباس