رد: أكبـر مسنترين العالم هم:................؟؟ رد ملجم
علي معتـوق
الله يعافيكـ ومروك لموضوعي هو تشريف بحد ذاته لأنك كاتب كبير يا ابـو تركي ..
ألف شكر لك ولا نسوي الا الواجب تجاهـ نجم فوق العادهـ ..
تحياتي ,,
يا (( موت )) . . إبتعد عني . .
ليس (( حبّـا ً)) في (( الحياة )) . .
بل (( خوفا ً)) على (( دمعة أمّـي )) . .
|