عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-2008, 12:30 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8689 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أنا وفريقي والبقية لا وألف لا !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان مشاهدة المشاركة
وماذا بعد كتابة هذا الموضوع ..

سأجيبكم لا حقاً ..

إجابتي التي أريد قولها هي أنني تمنيت أني لم أكتب هذا الموضوع ..
لأني من خلال ما سبق هذا الموضوع وما لحق بعده عرفت أن الجهد الطيب يذهب سُـدى ..
يؤسفني أن أقول هذا ولكن إنه الواقع المرير والتعصب الأعمى ..
أسألكم بالله أن تراعوا ربكم عز وجل فيما تكتبون ..
أنقدوا وحللوا وتناقشوا ولكن ليس بهذه الطريقة أو الطُرق التي أراها ..
تقديري ..




رد مع اقتباس